افضل شركات استضافة مواقع فى السعودية 2018

أضف رد جديد

كاتب الموضوع
احمد بكير
مشاركات: 38
اشترك في: يوليو 2014

افضل شركات استضافة مواقع فى السعودية 2018

مشاركة بواسطة احمد بكير »

[align=center]تعرف على افضل شركات استضافة مواقع فى السعودية عام 2018
من خلال هذه المدونة سوف تتعرف على افضل 10 شركات استضافة سعودية لهاذا العام لكى نسهل عليك اختيار شركة استضافة سعودية موثوقة وهذا الترتيب ليس من ترتيبى الشخصى ولكن من مواقع عالمية فى مجال استضافة المواقع والتى تعطى المراكز العشرة للشركات على حسب الخبرة وحجم العملاء وشكاوى العملاء والكثير من الامور الاخرى, تعرف على افضل شركات استضافة مواقع فى السعودية معنا الان
شركات الاستضافة السعودية هى:
صورة
فى معظم تقيم الشركات بيبدا باول او بافضل شركة ولكن فى هذه المقالة سوف نبدا من الاخر الى الاول.
ففى هذا الترتيب شركات استضافة سعودية فى الترتيب العاشر على مستوى السعودية وهذا لا يقلل منها فى شئ فكلهم شركات استضافة سعودية نتشرف بهم لانهم ينافسون الشركات الاجنبية وهم ايضا فخر العرب جميعا:

المركز العاشر شركة استضافة سعودية.
شركة استضافة السعودية:
www.saudiahost.com

تاسسات شركة استضافة السعودية عام 2000,هى شركة استضافة سعودية رسمية مقرها المدينة المنورة, وهى واحده من الشركات الرائدة فى مجال استضافة المواقع
ويوجد لديها الكثير من خطط الاستضافة المتنوعة والتى تبدا باسعار 250 ريال.
ويجد مميزات اخرى كثيرة وهي لم تتوقف بكونها شركة استضافة فقط بل تصميم مواقع وبرمجة والكثير من الخدمات الاخرى.

المركز التاسع شركة استضافة سعودية.
شركة استضافة الدعم العربى:
https://account.support-ar.net

هى واحده من شركات استضافة المواقع السعودية ولكن ليست تعتبر من الشركات الكبيرة.
فهي واحده من ضمن الشركات الحديثة فى المجال ويوجد بها الكثير من خطط استضافة المواقع المختلفة والتى تبدا بسعر 80 دولار وهو سعر غالى نوعا ما على الامكانيات المعروضة, مما يجعلها المركز التاسع وتتنافس على المركز العاش من قبل شركة استضافة سعودية.

المركز الثامن من شركات الاستضافة السعودية.
شركة mi-sys:
www.mi-sys.com

وهي شركة سعودية وتتميز بوجود الكثير من الخدمات الاخرى وهذا يجعلها تضعف فى جودتها من كونها شركة استضافة مواقع, ولكن هي تتميز بارخص اسعار لاستضافة المواقع فى المملكة العربية السعودية والتى تبدا من 33.33 ريال سعودى سعر نصف سنوى ويمكنك الحصول على دومين مجانى.

المركز السابع لشركات الاستضافة السعودية.
لشركة ترانا لتقنية المعلومات:
https://www.tarana.sa/

شركة ترانا لتقنية المعلومات اساس هذه الشركة هو قائم على برنامج يدعى ترانا بريس وهى حققت نجاح باهر فى هذا البرنامج وهذا المجال ولكن ايضا حققت نجاح ملحوظ فى استضافة المواقع.

وفى المركز السادس لشركات استضافة السعودية.
شركة استضافة صحارى نت:
https://www.sahara.com
شركة صحارى نت هى واحده من اقدم شركات استضافة المواقع السعودية التى قدمت خدمة استضافة المواقع, تاسست عام 1989 كشركة صغيرة وفى عام 1994 بدات كشركة استضافة مواقع وخدمات الانترنت.
فى عام 1998 اصبحت شركة رسمية مرخصة بانها شركة استضافة وخدمات الانترنت.
ولكن كبر هذه الشركة وحجم تعاملها انما لديها نقطة ضعف رهيبة وهى التسويق عبر الانترنت فى لا يوجد لها مكان على الانترنت لذلك لا تتقدم مثل شركات الاستضافة الاخرى.

المركز الخامس لشركات استضافة السعودية.
شركة استضافة حياه هوست:
www.hyyat.com

مع ان شركة حياه هوست شركة تعتبر جديده على السوق السعودى ولكنا حصلت على المركز الخامس فى فترة قليلة جدا لانها تعتمد على اسعار لا يوجد مثلها فى السوق السعودى تبدا ب 1.66 دولار شهريا لاول خطة استضافة, ولكن هذه الخطة بالنسبة لمحترفى استضافة المواقع لاتعنى شئ ولكن هي تعمل على المواقع الصغيرة مما يجعلها رائده فى مجالها.

المركز الرابع لشركات الاستضافة السعودية.
شركة مربع لاستضافة المواقع:
www.murabba.com

من هى شركة مربع هى شركة استضافة المواقع بدات منذ عام 2003 فى هذا المجال وهي تعتبر واحده من اكبر شركات استضافة المواقع ويوجد لديها اكثر من 23 الف عميل من ضمن هذه العملاء: (موقع سوالف وموقع وزارة التعليم و مركز فكر للاعمال والتدريب) وهى تتميز باسعرها التى تبدا ب 38 ريال سنويا.

المركز الثالث لشركات الاستضافة السعودية.
شركة اكساء لاستضافة المواقع:
www.exahost.com
تعتبر شركة اكساء هوست واحدة من اقدم شركات استضافة المواقع فى السعودية وهى تاسست من اكثر من 15 عام.
من اهم اهداف الشركة هى الفخر بكونها شركة عربية, وتتميز شركة اكساء هوست بانها بدات فى الفترة الاخيرة الاهتمام بالخروج من نطاق بكونها شركة سعودية والعمل على اسواق مختلفة مما يجعلها عالمية وهم الان فى هذا الطريق وهذه خطوة كبيرة للعالمية.

المركز الثانى لشركات الاستضافة السعودية
شركة توب لاين
www.topline.com.sa

شركة توب لاين واحدة من اقدم شركات استضافة المواقع فى المملكة العربية السعودية وهى تعتبر رائده فى مجال استضافة المواقع.
هى تاتى بالمركز الثانى لانها تتعامل مع فئة الكبيرة من العملاء لان اسعارها باهظة نوع ما, وقامت منذ فترة قليلة جدا بتحديث الموقع الخاص بها حتى تتمكن من دخول المنافسة العالمية ولكن هيا ايضا بالطريق الى المنافسة العالمية وتقدم ايضا الكثير من الخدمات الاخرى مما يجعلها تساهم فى التطوير العربى.

وها هى الشركة صاحبة المركز الاول لشركات الاستضافة السعودية.
شركة استضافة ديموفنف Dimofinf:
www.dimofinf.net

بدات شركة ديموفنف عام 1998 وهى تعتبر اول شركة استضافة مواقع سعودية فى المملكة وصاحبة اول برنامج لادارة المحتوى خاص بها عربيا.
تعتبر شركة استضافة ديموفنف واحده من اكبر الشركات لانها تستحوز على اكبر عدد من العملاء اكثر من 30 الف عميل بداخل وخارج السعودية, وهى دائما تنظر الى الامام حتى تمكنت من الخروج من السوق السعودى لاستحواذها على الكثير من السوق السعودي والخروج الى العالمية مما يجعلها تصلح الان لتنافس الكثير من شركات استضافة المواقع العالمية, وتنافس العديد من برامج ادارة المحتوى وهيا تفتخر بكونها عربية مما جعلها تخترع اول برنامج عربى لادارة المحتوى, ومن اقوى عملائها ( جريدة سبق, قصة عشق, حراج هوامير البورصة...) والكثير من اكبر العملاء فى السعودية والعالم العربى.

صورة
هذا التقرير عن افضل شركات استضافة المواقع بالسعودية ليس اراء شخصية وليس ايضا اراء الشركات نفسها ولكن هو اراء موقع من اهم مواقع التصويت العالمى لشركات الاستضافة العاليمة هو موقع whtop.com.
ويمكنك التاكد من هذه النتائج من خلال الضغط على افضل شركة استضافة سعودية حتى تتاكد من هذه النتائج.
نتمنى ان نكون قد قمنا بشرح مفصل لافضل شركات الاستضافة, نحن فى انتظار تعليقاتكم, هل اعجبتك المقالة ام لا ؟!
هل تعاملت مع شركة من شركات الاستضافة السعودية؟ وما هى الشركة المفضلة لديك؟!
مصدر المقالة من مدونة
http://webhostingsa1.blogspot.com/2018/03/2018.html
[/align]
أضف رد جديد